5 إستعمالات للقهوة عدا شربها إكتشفيها

كلنا يعلم كم تعنيه القهوة للجميع إذ تعمل على تعديل المزاح و كذا تمنح الشخص النشاط طيلة اليوم ،لكن مقالنا اليوم مولاتي لن يكون عن القهوة كمشروب و إنما عن بعض الإستخدامات للقهوة و التي قد لا تخطر على بالكِ.إليكِ مولاتي بعض الإستخدامات للقهوة لربما لم تفكري بها من قبل.

1: إزالة رائحة الثلاجة
مولاتي تعانين من رائحة الثلاجة خاصة رائحة البصل و غيرها؟ما عليكِ إلا إحضار كيسا من القهوة المطحونة و  المحمصة و تضعينها خلف الثلاجة لأيام هته الطريقة من شأنها طرد أي رائحة غير محببة من ثلاجتك و بهذا لن تختلط الروائح داخل ثلاجتكِ.
2: سماد للنباتات
القهوة غنية جدا بالنتروجين ، الكالسيوم ،المغنزيوم ،البوتاسيوم و معادن أخرى .يكفي وضع القليل من القهوة على التربة مباشرة خاصة النباتات التي تتطلب حموضة عالية كالورود و الريحان.
3: التنظيف 

لديكِ طعام ملتصق بالمقالي و الطناجر و وجدتِ صعوبة في تنظيفه؟ بعد الآن لا تقلقي مولاتي كل ما عليكِ فعله هو إستخدام القهوة الخشنة في تنظيف المقالي و الطناجر و سترين النتيجة.
4: تقشير الجلد و تنظيف المسام
للحصول على بشرة ناعمة ،قومي مولاتي بتحضير عجينة من بن القهوة و افركي بها جلدكِ بهذا ستشعرين ان بشرتكِ ناعمة و كذا تنظف مسام الجلد .
5: تعطير النفس
تخشين من رائحة فمك بعد تناول البصل أو الثوم  ،ما عليكِ مولاتي سوى مص حبة قهوة محمصة و ستتخلصين من الرائحة فورا و تحصلين على نفس منعش.


التالي
This is the most recent post.
السابق
رسالة أقدم
 
Top